Sunday 26 February 2017

طفل نمط المتسكعون الكروشيه 15

المرأة متعطل النعال الكروشيه نمط وتضمنت هذه الوظيفة الروابط التابعة لها. لمزيد من المعلومات، انقر هنا. انتهيت أخيرا النمط الذي لقد تم العمل على! شعرت كما لو أخذت النعال متعطل هذه المرأة طريق طويل مما ينبغي أن يكون، ولكن أنا سعيدة للغاية أن يتم الانتهاء (وأنا قد لا تكون القرارات النعال مرة أخرى في المستقبل القريب، تفو!). أنا حقا أحب كيف أنها تحولت، وأنها مريحة جدا! وحيد مزدوج هو جميل جدا. انها متعة جميلة لخلط وتطابق الألوان لهذه النعال الكروشيه. يرجى تذكر: أنت حر في استخدام هذا النمط لصنع وبيع، ولكن لا إعادة نشر أو توزيع هذا النمط بأي شكل من الأشكال. لا تستخدم صوري في القوائم الخاصة بك. يرجى تشاركونني الروابط بلوق! انها طريقة سريعة ومجانية بدعم الصافرة واللبلاب، وأكثر أنماط الكروشيه الحرة في المستقبل. ربط حجم F (تأكد من تحقق قياس) متوسطة الوزن غزل (برافا حك اختيارات في حمامة هيذر والنعناع) الترتيق إبرة المختصرات: (شروط الأمريكية) الفصل - بكالوريوس سلسلة - واحد الكروشيه هدك - نصف الكروشيه مزدوجة العاصمة - الكروشيه مزدوج Dc2tog - العاصمة تقليل Sc2tog - بكالوريوس انخفاض ش م - زلة غرزة سانت - غرزة حجم 6 وحيد: يجب قياس تقريبا. 8 ¾ "جعل قطعتين الوحيدة مع الألوان المتناقضة لكل حذاء. 1. بكالوريوس 3 في 2 الثانية الفصل من الخطاف. الشوري 12. HDC 3. العاصمة 4. 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب الآخر من سلسلة: العاصمة 4، هدك 3، SC 12. (48 القديسان) ضع علامة والتحرك مع كل جولة. 2. 2 الشوري في القديسان 3 القادمة. الشوري 20. 2 الشوري في القديسان 5 المقبلة. الشوري 20. (56 القديسان) 3. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 20. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 20. (64 القديسان) 4. * الشوري 2، SC 2 في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 20. * الشوري 2، SC 2 في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 20. (72 القديسان) 5. * بكالوريوس 3، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 20. * الشوري 3، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 20. (80 القديسان) الانضمام مع ش م وربطة عنق قبالة. تطابق الخاص قطعتين الوحيدة وباستخدام الحادي SL، غرزة باطن اثنين معا، والذهاب من خلال كل الحلقات من كل حيد. استخدام اللون الذي تريده الجسم شبشب أن يكون. (80 القديسان) انظر صورة 1. بدء جولة الخاص بك على شارع 18 من منتصف اصبع القدم. مواجهة اصبع القدم إلى أسفل والعد 18 إلى اليمين. انظر الصورة 2. الذهاب من خلال ش م حلقات (والذهاب نحو أخمص القدمين): (الفصل 1 لا تعول) 1. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 46. HDC 5. العاصمة 14. HDC 5. الشوري 9. (80 القديسان) تاريخ مع ش م. 2. الفصل 1. HDC في نفس الحادي والعشرين. هدك 46. العاصمة 24. هدك 9. (80 القديسان) 3. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 3. Sc2tog مرتين. * بكالوريوس 2. Sc2tog * العمل 5 مرات. الشوري 2. sc2tog مرتين. الشوري 11. HDC 4. العاصمة 4. Dc2tog. العاصمة 8. Dc2tog. العاصمة 4. HDC 4، 7 الشوري. (69 القديسان) 4. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 29. Sc2tog 3 مرات. الشوري. هدك 4. العاصمة 4. Dc2tog 5 مرات. العاصمة 4. HDC 4. Sc2tog ثلاث مرات. (58 القديسان) 5. ش م في جميع أنحاء الجزء العلوي من الحذاء. (58 القديسان) اصبع القدم رفرف: (الفصل 1 لا تعول) تبدأ مع حلقة سحرية: 1. الفصل 1. بكالوريوس 8 في الحلبة. تاريخ مع ش م. (8 غرز) 2.Ch الشوري 2 في كل من 8 غرز. (16 القديسان) تاريخ مع ش م. 3. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. 2 الشوري في الحادي والعشرين القادمة. * بكالوريوس، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * تكرر في جميع أنحاء الدائرة. (24 القديسان) تاريخ مع ش م. 4. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في الحادي والعشرين القادمة. 2 الشوري في الحادي والعشرين القادمة. * بكالوريوس 2، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * تكرر في جميع أنحاء الدائرة. تاريخ مع ش م. (32 القديسان) 5. الفصل 2. العاصمة في نفس الحادي والعشرين. هدك 2. بكالوريوس 4. هدك 2. العاصمة. تحويل (10 القديسان) ترك ذيل طويل. حجم 7 وحيد: يجب قياس تقريبا. 9 "جعل قطعتين الوحيدة مع الألوان المتناقضة لكل حذاء. 1. 3 الشوري في 2 الثانية الفصل. الشوري 14. HDC 3. العاصمة 4. 7 العاصمة في الفصل الماضي العمل عبر الجانب الآخر من سلسلة: العاصمة 4، هدك 3، SC 14. (52 القديسان) ضع علامة والتحرك مع كل جولة. 2. 2 الشوري في القديسان 3 القادمة. الشوري 22. 2 الشوري في القديسان 5 المقبلة. الشوري 22. (60 القديسان) 3. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 22. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 22. (68 القديسان) 4. * الشوري 2، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 22. * الشوري 2، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 22. (76 القديسان) 5. * بكالوريوس 3، 2 الشوري في القادم الحادي * العمل 3 مرات. الشوري 22. * الشوري 3، 2 الشوري في المقبل الحادي و* العمل 5 مرات. الشوري 22. (84 القديسان) تاريخ مع ش م وربطة عنق قبالة. تطابق الخاص قطعتين الوحيدة وباستخدام الحادي SL، غرزة باطن اثنين معا، والذهاب من خلال كل الحلقات من كل حيد. استخدام اللون الذي تريده الجسم شبشب أن يكون. (84 القديسان) انظر الصورة 1. بدء جولة الخاص بك على شارع 18 من منتصف اصبع القدم. مواجهة اصبع القدم إلى أسفل والعد 18 إلى اليمين. انظر الصورة 2. الذهاب من خلال ش م حلقات (والذهاب نحو أخمص القدمين): (الفصل 1 لا تعول) 1. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 48. HDC 5. العاصمة 14. HDC 5. الشوري 11. (84 القديسان) تاريخ مع ش م. 2. الفصل 1. HDC في نفس الحادي والعشرين. هدك 48. العاصمة 24. هدك 11. (84 القديسان) 3. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 3. Sc2tog مرتين. * بكالوريوس 2. Sc2tog * العمل 5 مرات. الشوري 2. Sc2tog مرتين. الشوري 13. HDC 4. العاصمة 4. Dc2tog. العاصمة 8. Dc2tog. العاصمة 4. HDC 4 الشوري 9. (73 القديسان) 4. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 29. Sc2tog 4 مرات. الشوري. هدك 4. العاصمة 4. Dc2tog 5 مرات. العاصمة 4. HDC 4. Sc2tog 4 مرات. (60 القديسان) 5. ش م في جميع أنحاء الجزء العلوي من الحذاء. (60 القديسان) تو رفرف: (الفصل 1 لا تعول) تبدأ مع حلقة سحرية: 1. الفصل 1. بكالوريوس 8 في الحلبة. تاريخ مع ش م. (8 غرز) 2. الفصل الشوري 2 في كل من 8 غرز. (16 القديسان) تاريخ مع ش م. 3. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. 2 الشوري في الحادي والعشرين القادمة. * بكالوريوس، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * تكرر في جميع أنحاء الدائرة. (24 القديسان) تاريخ مع ش م. 4. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في الحادي والعشرين القادمة. 2 الشوري في الحادي والعشرين القادمة. * بكالوريوس 2، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * تكرر في جميع أنحاء الدائرة. تاريخ مع ش م. (32 القديسان) 5. الفصل 2. العاصمة في نفس الحادي والعشرين. هدك 2. بكالوريوس 4. هدك 2. العاصمة. تحويل (10 القديسان) ترك ذيل طويل. وتقول ديبي SCHM: هذه هي رائعة! لقد وجدت لك مع الصنادل طفلك وكانت ممتعة جدا لجعل. كل شيء وطلبت بلادي بعل لهو زوج من الرجال النعال. لم يتوقع منه أن تريد شيئا الكروشيه. أن هذه الأعمال العظيمة لكنه حجم 13. أين تقترح أن أزيد لجعلها أطول وأوسع؟ أي اقتراحات؟ انا ذاهب الى محاولة إعطائها لانه داعم من إدماني جديد وطلب الواقع بالنسبة لهم! ؛) شكرا مقدما وشكرا لجعل نمط المتاحة! هذا رائع. لسهولة الاستخدام، وأود أن استخدام ربط أكبر وأضخم الغزل. وهذا من شأنه خفض وقت التصميم والعمل الوقت على الجزء الخاص بك. حظا سعيدا وكنت موضع ترحيب! مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على إتاحة الفرصة لي للاشتراك في موقعك سافرت هنا عن طريق بحثي عن تعليمات حول النعال متعطل. أود أيضا أن أضيف لك قائمة أساتذتي crocheter الأثيرة. أنا في وقت متأخر من خطأ شنيع النفس يدرس مشاهدة يوتيوب، أنا هنا لأتعلم منك ومتابعيك منذ أمي، والجدة مرت فترة طويلة كان متعطشا crocheter على حد سواء. لقد قرأت وفهمت المواقع قواعد حقوق التأليف والنشر. مع خالص التقدير جوجو شكرا لك لأنك مشترك! إجراء هذا بلوق ممكن :) أنا الذاتي تدرس كذلك! شبكة الإنترنت يمكن أن يكون هذا مكان رائع لتعلم أشياء جديدة، شكرا جزيلا لتعليقك! مرحباً! الحب الأول على الإطلاق هذا النمط وأنا أخطط لاستخدامها لهدايا عيد الميلاد لعائلتي هذا العام! ومع ذلك، وأنا أعاني قليلا بهدف وحيد ... وعندما أفعل الخطوة 4. 3 مرات. الشوري 20. (الشوري 1، 2 الشوري في الحادي والعشرين القادمة) 5 مرات. الشوري 20. أنا في نهاية المطاف مع غرز اضافية والصف 5 لا تعمل بشكل مناسب. لقد حاولت عدة مرات مع نفس النتيجة. هو "2SC في غرزة المقبل" جزءا من المفترض أن تكون sc2tog؟ أنا آسف إذا كنت أبدو سخيفا بعض الشيء، وأنا مبتدئ في الحياكة. شكرا لك على أي شخص يمكن أن تساعدني. خلنج نبات مرحبا! لا هذا لا يعني sc2tog (وهو النقص)، فهذا يعني 2 الشوري عمل معا في نفس غرزة، أو زيادة. شكرا جزيلا على الرد عليك! وهذا هو تماما ما ظننت، ولكن عندما أعمل عليه أنا في نهاية المطاف مع المنعطفات المقبلة (3 مرات و 5 مرات) على الجانب بدلا من في كعب القدم منذ لقد خلق 64 غرزة في الخطوة 4 واستخدام فقط 56 لإنشاء صف 5. أفعل هذا صحيح؟ هل هناك شيء يجب تخطي؟ شكرا مرة اخرى. مساعدتكم تعني الكثير بالنسبة لي. خلنج نبات هل تعمل أول الشوري 2 في غرزة منفصلة؟ وسوف تعمل 1 الشوري، 1 الشوري، ثم 2 معا في الحادي والعشرين القادمة. مرحبا لقد قمت بتحميل لك ملف قوات الدفاع الشعبي وأسعى لجعل حجم 9. لقد حاولت 3 مرات لجعل وحيد، ولكن عندما نصل الى الصف 4TH أو نحو ذلك، وأجد أنا الحياكة يزيد على جانب وحيد بدلا من في نهايات. أنا لا أرى ما أنا المطلة، وكنت آمل أنك قد تكون قادرة على مساعدة لي، من فضلك. وعادة ما الكروشيه الجوارب الطفل، والقبعات والبطانيات وأشياء من هذا القبيل. وهذا هو أول زوج من النعال الكروشيه أن لقد أحببت حقا في الواقع مظهر .... شكرا لك لخلق وتوفير نمط :) أنا لا أعرف ما أفعله خطأ، ولكن أنا أحب غاليا لجعل الزوج. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي هو Jewelies3911@gmail. com. انهم حقا النعال كبيرة تبحث! يقول كارول خواريز: هل الحياكة في اتجاه عقارب الساعة مع إصبع القدم إلى الأسفل أو في اتجاه الاتفاقية؟ وعلى الجانب الأيمن من المشروع أن يكون على الجزء الخلفي من عملك حتى التفكير في كيفية الانضمام على أساس أن (الجزء السفلي من وحيد هو الجانب الأيمن في هذا الحال الجانب الخطأ من الجانب باتجاهك، داخل حذاء. وأعتقد أن هذا هو ما الشد الكثير من الناس حتى ... أنا أحب هذا النمط وجدت صلة للنمط. أنا ارتداء حجم 8 1/2 الحذاء حتى قررت أن تجعل حجم 8. أنا استخدم حجم F (3.75mm) هوك لذلك سيكون أصغر واعطائها الكثير من غرفة لتمتد. بدوره الوحيد للخروج لتكون أشبه حجم 9 1/2. قررت أن تواصل لنرى كيف تحولت. أحصل على صف ثلاثة من الجسم، وبدأ نمط الحصول على معقد. ثم واصل إلى صف 4 والامر ازداد سوءا. لقد تم الحياكة لسنوات عديدة ومعرفة كيفية قراءة نمط ولكن هذا واحد فقط هو لم يكتب الصحيح 3. CH1. الشوري في نفس الحادي والعشرين. SC3. Sc2tog مرتين. 4 مرات. الشوري 2. sc2tog مرتين. الشوري 16. HDC 4.dc 4. Dc2tog. العاصمة 8. Dc2tog. العاصمة 4. HDC 4، SC 13. (SC2 1 sc2tog.) العلامة & lt؛ - أنه يقول: الشوري في القديسان القادمة 2، 1 sc2tog في القديسان القادمة ... هذا هو كيف قرأت ذلك، ولكن ما هو "1" في ذلك؟ وتقول لSC2، ثم تفعل الشوري آخر. إذا كان الأمر كذلك لماذا لا نقول "SC3"؟ ---------------- 4. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 27. Sc2tog 5 مرات. الشوري 1. HDC 4. العاصمة 4. Dctog 5 مرات. العاصمة 4. HDC 4. بكالوريوس 1. Sctog 5. الشوري 2. في هذا الصف، فإنه يقول: "Dctog 5 مرات" أنا فقط لا يمكن أن معرفة كم من العاصمة انها تريد معا. ثم أشياء فقط لا يصطف في صف واحد 4. انها تناقص حول كعب والجانبين، وفقط لا تبدو صحيحة. تخمين الخاص بك لا suppse إلى ديسمبر حول أخمص قدميه. لقد سحبت جثته من 4 مرات وعملت على هذا حذاء واحد كل يوم! بالاحباط جدا. أنا حقا أحب أن تجعل هذه النعال ولكن لا نريد الضغط انها تسبب لي. فاي، هل فهموا ما هي المشكلة حتى الآن؟ أواجه نفس القضايا. أنا نشرت على صفحة الفيسبوك لها، ونأمل انها سوف تجيب. يقول كارول خواريز: و1sc2tog هو مجرد sc2tog. sctog - أعتقد أن غادرت للتو 2 = sc2tog 5X لم تتح لي أي مشاكل، وإذا كنت مجرد قراءته حرفيا باستخدام علمك من الكروشيه القياسية، لا يوجد شيء أيضا خارجا عن المألوف في نمط. أحب دائما أن يكون رسم تخطيطي للنظر في إذا لا أستطيع أن أفهم - ولكن ليس كل شخص لديه القدرة على خلق واحد ... شكرا جزيلا بيت عنيا ... هذه هي رائعتين وأنا بدأت لوضعها معا. أنا crocheter متقدمة الى حد ما وليس جديدا إلى أنماط القراءة. لقد وجدت الجزء الأصعب قد بدأت غرز الكروشيه واحدة على غرز زلة وحيد. غرز زلة مسطحة بحيث اضطررت الى استخدام ربط أصغر F من أجل الحصول على الغزل تحتها. يا للعجب ...... وأعتقد أنه أخذني ما يقرب من 90 دقيقة للحصول على صف واحد. أي نصائح حول ذلك. شكرا لك عزيزي. أنا لا أحب أن الوحيد مزدوج ... كوش ..extra حيث كنت في حاجة إليها! شكرا، السيدة جيري! تحتاج بالتأكيد إلى ش م فضفاضة. تعطي لنفسك الركود في كل مرة كنت جعل الحادي والعشرين القادمة وأنها ستعمل خارج أسهل بكثير. وهذا يعطي لك مجالا للحصول على تحتها. وآمل أن تحصل عليها الانتهاء، اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة أخرى! يقول كارول خواريز: اسمي Katarian، أنا أعيش في جزر البهاما، ومجموع مثل هذا النمط، لأن لدي الزي الذي أسعى لوضع معا، وسيكون هؤلاء المتسكعون العمل صر لثيابي. في الحقيقة أنا أبحث عن زوج باللون الوردي والغزل في هذا اللون سوف تعمل بشكل جيد، هذه شوز بسيطة جدا أنا، والذهاب إلى chrochet اثنين من الورود، وبعض rinestone لوضع عليها. أود لك إلى البريد الإلكتروني الخاص بي نمط في plaese وحجم 9 إلى hotpinklady19@yahoo. com. فإن حجم 5 يعمل لجدتي، قدميها ضئيلة. اسمي روني وصلة. ويعرف أيضا باسم link. roni@gmail. com. كان لي مجرد مجموع جراحة استبدال الركبة وسيكون لها البعض القيام به في 6-8 أسابيع. النعال تبدو مثالية لما أحتاج. يرجى البريد الالكتروني لي النمط حتى أتمكن من البدء والتوقف عن ارتداء جوارب بيضاء من جيدة تماما ......... هي ..that راجع للشغل الألم لوضع على ولدي لثني ركبتي. OWIE. مرحبا! يمكنك النقر على "هنا" بين الصور الثانية والأخيرة، وسوف يأخذك إلى النمط، حيث يمكنك تحميل البرنامج، أو من الممكن أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني وأنا سوف تحصل عليه لك: whistleandivy في جوجل دوت كوم ملاحظة. كنت المعلق عدم الرد، وإذا ذهبت إلى الإعدادات تحت الشخصي المدون الخاص بك وانقر على "إظهار البريد الإلكتروني،" بلوق لكم التعليق على أن الرد عليك مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني (في حال كنت لا تعرف :)) مرحبا أنا شارلوت! أحب هذا النمط، ولقد بدأت للتو الكروشيه مع بلدي نان بعد سنوات من الحياكة. أنا أحب هذه الأحذية وأعتقد أنه سيكون فكرة رائعة لجعل أمي بعض لعيد الأم. هل يمكنني الحصول على نمط في حجم السيدات المملكة المتحدة 7 لها من فضلك. وأنا أتابع لكم على موقع Pinterest وتويتر. يمكنك العثور على بلدي بلوق الرسمية في http://www. baconflavouredjam. com وتفاصيل الاتصال الخاصة بي هل هناك يجب أن يكون لديك مشكلة مع حساب جوجل الخاص بي. يا إلهي. أنت موهوب جدا. أنا لن تكون قادرة على جعل هذه. حاولت أن تجعل من قماشة لغسل الصحون مرة واحدة، وحصلت من خلال حوالي 2 خطوط. انه صعب!


No comments:

Post a Comment