Friday 24 February 2017

الحرة للطباعة حذاء طفل نمط الخياطة 7

طفل أحذية الباليه تعليمي بعد أن ابنة أخي لها رائعتين فستان حفلة عيد الميلاد. أدركت أنها ببساطة هناك حاجة أحذية للمباراة. طفل أحذية الباليه. وأنا أعلم، وأنا أعلم - الخياطة مجنون في لي أطلت بوجهها - لول. أنا ينزعون الزوج أكبر سنا من الأحذية الابنة الصغرى بلدي، التي بدت السهل بما فيه الكفاية للحصول على معلومات نمط الأساسية، فككت لهم، وأضاف وشاح، وتعطيك حذاء طفل الباليه! خرجوا سوبر لطيف، وأنا متحمس جدا لمنحهم شريكا مع فستانها اليدوية. أحذية الباليه الطفل - النمط الحر والتعليمي. النمط هو متاح فقط لحجم 3 حاليا (6-9 أشهر)، والذي كان حجم حذاء كنت أعمل مع. بناء على الرسم البياني التحجيم الأساسي وجدت على شبكة الإنترنت، يبدو كما لو كان ينقص كل حجم ما يقرب من 1/4 "أصغر تحصل عليه. يمكنك لا تتردد في محاولة لنمط الصف النحو الذي تراه مناسبا. ** وعلاوة على ذلك، يرجى الرجوع أصدقائك إلى هذه الصفحة عند الرغبة للمشاركة في نمط! لا مراسلتي عبر البريد الإلكتروني الملف مباشرة. لماذا؟ لأنك ترى تلك الإعلانات على الشريط الجانبي؟ هذه هي الطريقة التي تحصل على رواتبها أنا. "المرور مشاهدة الصفحة" و "الروابط التابعة لها هي جزء من راتبي، وأنا أقدر كل شخص يزور موقعي! لذا شكرا لك، شكرا لك لأنك هنا ولتحميل أحذية الباليه الطفل، ولإحالة أصدقائك لهذا الموقع أن تفعل الشيء نفسه. وهذا يعني العالم بالنسبة لي :). أيضا - كنت أكثر من موضع ترحيب لبيع الأحذية المصنوعة باستخدام هذا النمط. سأكون سعيدا للغاية لمعرفة أنني أساعد خياطة هناك وضع الطعام على طاولتها في متجرها المصنوعة يدويا! شكرا جزيلا لزيارتكم، وحتى في المرة القادمة ...


No comments:

Post a Comment