Friday 24 February 2017

التراخي هيرتز 16

هيرتز لتأجير السيارات مطلوب سيارة لعطلة نهاية الأسبوع، وهذه الشركة عن طريق بريسلين. وصلت إلى الموقع وكان في استقبال الموظفين ودية. انه فحص حجزي وأسند لي سيارة. خدمة رائعة! وكان الجانب السلبي الوحيد، وأنا لا يمكن أن الحديقة سيارتي الخاصة على ممتلكاتهم، وبينما كنت استأجر سيارة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ خدمة سريعة وفعالة من هذه هيرتز في ماريوت مطار لوس انجليس موقع الفندق. مكوك الفندق مجانا من / إلى المطار. من موقع المطار حتى لا رسوم المطار! لا 24 ساعة ولكن انخفاض رئيسيا من جدوى للبعد ساعات يعود، فقط لاستئجار أثناء ساعات العمل. عادة ما يكون هناك سوى 1 شخص في عداد لأنه مكان صغير لذلك قد تضطر إلى الانتظار إذا كان هناك أي المستأجرين الآخرين، لكنه عادة لا مزدحمة وديفون، المدير، سوف تحصل داخل / خارج سريعة ومفيدة للغاية. سوف الإيجار من جديد! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ إذا كان بإمكاني إعطاء التقييم 0 نجوم أود أن. كان لي تجربة واحدة من أسوأ. أنا استأجر سيارة من هذه الشركة، ودعا إلى توسيع قالت شركة هيرتز قد إضافتي مرت تأجير بلدي واتهموا بطاقتي لتمديد. ثم في اليوم التالي أنها تهمة بطاقتي مرة أخرى في اليوم التالي لرسوم أكثر من 100 $ أكثر كل يوم. أدعو لمعرفة اتهموا بطاقتي لتمديد ولكن عضو هيرتز أكدت أبدا. لذلك أظهر في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أنني فشلت في العودة لاستئجار هذا لم يكن بسبب لمدة يومين آخرين في الواقع. وقد دعوت إلى أن الأموال المفرج عنها قالوا الأعمال 5-7 وانا ذاهب في 15 أيام عمل مع اللاعودة، وفي كل مرة أدعو يقولون وضعنا الاندفاع يجب أن يكون الأموال في 48 ساعة عندما ليست هذه هي القضية. HEED تحذير لديهم خدمة العملاء الرهيبة وفقط أعذار. سأكون في غاية يوصي باستخدام شركة لتأجير مختلفة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك الإيجار. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ رجس. وقد تحفظ، ينبغي أن اتخذت لي 5 دقائق. بدلا من ذلك انتظرت في خط ساعة من دون سبب. كان الموظفون لا معنى له من الإلحاح، ولكن من إدارة هذا هو trainwreck. أبدا مرة أخرى. من المدهش أن هيرتز قد تحولت إلى هذا المستوى من خدمة العملاء قذرة. لا يمكن أن نكرر ما أقسى كان هذا. تجنب بأي ثمن! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ هذا المكان هو فظيعة، وأنا أتمنى أن تكون واحدة من المحظوظين وفعلا الحصول على الحافلة لوقف ويقلك في الموقع بيك اب المحطة. اثنين من طار من قبل، وكان لي في النهاية إلى الخطوة تحديدا في حركة المرور إلى علم واحد لأسفل. فاجأني أن السائق لم تساعد في الحصول على حقيبتي في الحافلة سواء. حتى أكثر إثارة للدهشة هو أنها بدأت القيادة بينما كنت أحاول أن يشق حقيبتي في حامل. وليس، وكنت واحدا من شخصين على متن الحافلة. إذا لم يكن لدينا أي تحفظ الذهب، وإعداد لأن تحشد والانتظار لمدة ساعة على الأقل. انزال تماما كما هو رهيب. هذا المكان يجب أن تعرف أن الناس لديهم خيارات محدودة وأنها مجرد لا تعطي أي اف. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ لم أكن جعل التحفظ مع عضوية الذهب بلدي. إذا لم يكن لديك عضوية الذهب، وإعداد ليتم تخفيضها إلى مكالمة الماشية من طوابير من عشرات وعشرات من الناس ينتظرون. مكتب خدمة الذهب لا يمكن، ولن يساعدك دون تحفظ. دعوت بينما كان واقفا ز في خط وتلت خيارات شجرة الهاتف لتغيير الحجز الحالي الخاص بي. وقبل سبع دقائق على عقد، وثلاثة أشخاص في خط يسمى بالفعل، فإن التحفظات، وتم التقاط سياراتهم. أنا التعلق، ودعا إلى الوراء، اختار الخيار التحفظ الجديد، وأجاب دعوتي على الفور - وهذا هو فقط إيجابية سوف أعطي هيرتز. يعود وانزال السيارة في مطار لوس انجليس هو نوع من مثل يجري في طابور في نفض الغبار كارثة بالنسبة للناقل آخر من بلدة الحجر الصحي. السعر الإجمالي هو لائق، ولكن الخدمة كانت craptastic، كانت طوابير الجنون الفوضى، والكل في الكل أنا أنصح أي شركة طيران أخرى أو وسائل النقل في مطار لوس انجليس، مثل اوبر، ليمو، أو حتى سيارة أجرة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ تعليق من وسائل الاعلام الاجتماعية من المالك هيرتز لتأجير السيارات الأعمال 2015/05/05 مرحبا سيد، نحن آسفون جدا لتجربة كان لديك في حين استئجار معنا. وسنتطرق في اختيار ... مرحبا سيد، نحن آسفون جدا لتجربة كان لديك في حين استئجار معنا. وسنتطرق في عملية التقاط في هذا الموقع. - Sam اقرأ المزيد قام بزيارة يوم 7 الى لوس انجليس واختار هذا الموقع هيرتز الموقع الطبعة في مطار لوس انجليس ماريوت. القبض على مكوك الفندق من استلام الأمتعة إلى الفندق. وكان مكتب HLE الداخل، الماضي شريط & أمبير؛ ستاربكس. في اند خارجا مع مفاتيح اند الأوراق في أقل من 5 دقائق. السيارات هيرتز في موقف للسيارات ماريوت هي على طول الجانب الشرقي من الكثير. أي مشاكل مغادرته، التحقق مرة أخرى في وقت لاحق من الأسبوع، والحصول على الإيصال، والمكوك إلى مطار لوس أنجليس. مكان لتكرار ويوصي كلما كان لديك رحلة طويلة في لوس أنجليس! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ بخيبة أمل للغاية مع هذا الموقع. أنا تحفظا أسبوعين مقدما من خلال شركة التأمين الخاصة بي (USAA). استغرق مني أكثر من ساعة ونصف إلى الدخول والخروج من هذا المكان. وكان ممثلي خدمة غير مهني وأونكنووليدجيابل وعاملوني باحترام أو فهم قليل. خرجت دفع ضعف تقريبا ما نقلت لي لأنهم لم يكن لديهم الطبقة حجزت أو ترقية مجانية كان من المفترض أن تحصل عليها. في هذه الأثناء كان رجل بجانبي في وفي غضون 5 دقائق مع ترقية مجانية فاخرة لشركته واحدة من أفضل عملائها المحليين. آخر مرة أنني حجزت لتأجير السيارات، مع أفيس من فريسنو. اضطررت 3000 ميل عبر البلاد، أسقطته في مطار مختلفة، وتلقى الحرة 2015 الترقية سيارات الدفع الرباعي، مع خدمة ممتازة وودية العملاء لنفس المعدل دفعت في هذا الموقع. بالتأكيد أتمنى أن يكون كل هيرتز ليست مثل هذا. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ لقد كنت هنا عدة مرات عندما تحلق إلى مطار لوس أنجليس ولكن يشعر بخيبة أمل في زيارتي الأخيرة. لدي خدمة الذهب وكانت سيارتي طرق ومش من حيث كانت جميع السيارات الذهب الأخرى ولم تكن تحت مظلة حتى كانت السيارة الساخنة من الجلوس في الشمس الخبز. مما زاد الطين بلة، أنها واقفة سيارة ورائي مما يجعل من الصعب للغاية على التراجع عن بلدي الفضاء. رأى واحد على الأقل موظف هيرتز الآخرين لي تكافح للخروج من بقعة بلدي، ولكن لم تفعل شيئا حيال ذلك. الممرات للخروج من كان مكتظا موقف للسيارات وكان ينبغي أن يكون أكثر الممرات مفتوحة. سيارات يقلصون من وإلى محاولة العثور على ممر أقصر. أنا جرح ما يقرب يصل في حادثين بين محاولة للحصول على سيارتي من بقعة بلدي ومن ثم محاولة للخروج من المكان. أنا يشكو عبر قناة دعمهم وأعطوني بعض نقاط المكافأة عن الإحباط بلدي. عادة تجربتي هنا على ما يرام، ولكن هذا الأخير ببساطة لا. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ بلدي اثنين من أسوأ تجارب تأجير السيارات من 50 عاما من السيارات تأجير في حوالي 20 بلدا. المرة الأولى كانت في طوابير طويلة جدا ولكن بعد انتظار طويل جدا الموظف هيرتز واحدة شجعنا على استخدام جهاز الخدمة الذاتية على الرغم من أن آلة قالت أنها لا تعمل. استغرق الأمر من التفاصيل لدينا، ثم قالت انها لا يمكن طباعة العقد. في هذه المرحلة كنا قد انتظرنا أكثر من 1/2 ساعة وسألت الموظف هيرتز نقلنا إلى رئيس خط لخدمة العملاء ليتمكنوا من مجرد طباعة العقد المبرم بيننا. لم يفعل شيئا. انتظرنا 20 دقيقة أخرى في خط الخدمة وغاب تقريبا عن تعيين والتي كنا قد نقل جوا عبر البلاد. في التجربة الثانية، انتظرت لمدة 20 دقيقة في خط خدمة العملاء ولكن عندما جئت ليخدم قال الموظف كانت سيارتي ليست مستعدة، حتى انها كانت بعد الوقت الذي كان قد تعاقد لاستلامه. ورفض أن يعطيني سيارة أخرى وقال لي انه لا يعرف متى السيارة ستكون جاهزة وأنني يجب أن تحقق مرة أخرى في نصف ساعة. بعد انتظار لمدة نصف ساعة أخرى ذهبت لهم الشخص الذي كان قد خدم لي من قبل، وقال لي للذهاب لخدمة العملاء. انتظرت لمدة عشر دقائق لخدمة العملاء وقالت امرأة شرس جدا وكانت سيارتي جاهزة وأعطاني مفاتيح. وكانت الخدمة غير سارة، وكذلك غير كفء. لإضافة الطين بلة، كان هناك العديد من الموظفين هيرتز يتجول عدم القيام بأي شيء وراء العدادات في حين انتظر العملاء. وكانت العديد من الهجمات المرتدة العملاء من دون طيار. بدا الأمر وكأنه متجر حيث كان الهدف الأساسي العملاء غير راضين. في هذا الدور كانت الموظفين رائع: عابس، الساخرة ويهدف أن يكون الزبائن ينتظرون لأطول فترة ممكنة. أنا لن أعود بغض النظر عن السعر. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ تعليق من وسائل الاعلام الاجتماعية من المالك هيرتز لتأجير السيارات الأعمال 2015/03/12 نعتذر عن الخدمة التي تلقيتها جيفري لام ونود أن تخطر المحلية ... ونحن نعتذر عن الخدمة التي تلقيتها جيفري L. نود إخطار فريق الإدارة المحلية من هذه المخاوف. يرجى رسالة خاصة المعلومات الخاصة بك الإيجار. ونحن نقدر ونثمن ملاحظاتك. - ريتشارد اقرأ المزيد


No comments:

Post a Comment