Tuesday 21 February 2017

هواية الأثاث اللوبي _17

الكثير من القصص الجيدة هي حزينة في النهاية. هذه هي واحدة من تلك القصص، ولكن اعتقد ان الموضوع لطيف جدا ان كنت تريد أن تسمع عن ذلك على أي حال. على الرغم من أن هذا له نهاية حزينة أنا حقا لم تحصل على الكثير من الارتياح من التفكير فيه. كنت في لوبي هواية منذ أسابيع قليلة، ورأيت هذه الأريكة. وتحدث لي. وتحدث لي مثل أي قطعة أخرى من الأثاث لديها من أي وقت مضى. انظروا كيف لطيف مثير للدهشة هو عليه. أردت حقا أن شراء الأريكة، ولكن كانت هناك مشكلتين. أولا، كلفت الأريكة 908 $. و، نعم، هذا هو سعر البيع. ثانيا، لا بد لي حرفيا أي مكان في بيتي لوضع هذه الأريكة. فكرت في البناء على غرفة أشعة الشمس لاستيعاب الأريكة سعيدة. ولكن ... لي محاسب يؤكد لي أن هذا غير وارد في هذا الوقت. وربما هذا هو لطيف، أسعد، funnest قطعة من الأثاث لقد رأيت من أي وقت مضى. لقد تم التفكير في شرائها كل أسبوع. "التفكير في شراء شيء ما" يحدث لمجرد أن يكون عدد 221 على قائمة في حال كنت تتبع. يكون ذلك ضروريا تماما لحدث طيف. على طريقة للخروج من مخزن للمرة الثانية، لاحظت وجود أريكة مماثلة، ولكن أصغر بكثير بسعر أقل من ذلك بكثير، 350 $. انها ليست تماما سعيدة مثل الأريكة الكبيرة، لكنه ما زال لطيف جدا. سيكون من المثالي في غرفة نومي. ويمكنني أن رمي ملابسي على أنه في نهاية اليوم بدلا تركها على الأرض كما أفعل الآن. إذا تكلف نصف ما كنت طالبا في الوقت الراهن، زوجي أن يشتري هذا الواقع ليوم لي الأمهات. إنه أنيق جدا ويتعب من رؤية ملابسي على الأرض. ولكن الآن، وأنا مجرد الاستمتاع التفكير في شرائها. ولكن، أنت لا تعرف أبدا. يقولون أفكار تؤدي إلى الأفعال، ولقد تم التفكير فيه كثيرا. الوظائف ذات الصلة:


No comments:

Post a Comment